Welcomre to the Alexandria library science department Blog

مرحبا بحضراتكم في المدونة الرسمية لقسم المكتبات والمعلومات - جامعة الإسكندرية،و كم تسعدنا مساهماتكم وتعليقاتكم****تمنياتنا للجميع بعام دراسي موفق إن شاء الله

الاثنين، فبراير 11، 2013

" انطلاق مدونة نسيج : حدث هام لمجتمع المعرفة العربي "



خبرٌ ينقله لنا
الأستاذ / محمد زكي عبد الحميد
منسق أعضاء الفهرس العربي الموحد بالقاهرة
  
مع إطلالة العام الجديد عام 2013 أطلت علينا شركة نسيج بمبتكَر معلوماتي جديد، يساهم في مجتمع المعلومات العربي ويساعد على فتح آفاق معرفية جديدة تمثل انطلاقة وثابة في فضاء المعرفة العربية ،ألا وهو "مدونة نسيج" التي تصدر عن شركة "نسيج " الرائدة في كل ما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات وما له علاقة بمجتمع المعرفة.
 هذه  المدونة تقدم كل ما له علاقة بالمكتبات وبمجتمع المعلومات والمعرفة وأيضا التعليم العالي؛ بحيث تضم المدونة بين صفحاتها الإلكترونية أخباراً حديثة ومقالات هامة وأحداث متميزة وفعاليات أيضا في مجالات المكتبات والتعليم العالي.

وكما تميز الصانع (شركة نسيج) بالرقي والتطور والتجدد والمواكبة المستمرة فقد تميز المنتج بنفس الصفات ؛ إن هذه  المدونة هي أحد منتجات شركة نسيج الرائدة في العمل المعلوماتي والمعرفي ليس فط على المستوى العربي؛ بل هي واحدة من كبريات الشركات على المستوى العالمي.

ومن ثم  فهذه المدونة تتميز بنفس صفات الشركة الام وتتيح أخباراً وموضوعات حديثة وهامة في مجالات اهتماماتها.
ويمكن مطالعة موضوعات وأخبار هذه المدونة الوليدة ، والتفاعل معها على صفحتها  من خلال الرابط  http://forms.naseej.com/
 حيث أن هدفها الرئيس هو التواصل مع المجتمع المعرفي العربي وخلق قنوات تفاعلية مع كافة مؤسسات المعلومات العربية بمستوياتها الثلاث : الأكاديمية والمهنية والميدانية.

 مع تمنياتنا لهذه المدونة الوليدة بالتوفيق في تحقيق أهدافها في إثراء المجتمع المعرفي العربي.


هناك تعليقان (2):

  1. الأستاذة العزيزة د. أماني. نشكركم خالص الشكر على المتابعة المستمرة معنا وعلى نشر هذا الموضوع الخاص بإنشاء مدونة جديدة هي مدونة نسيج والتي تتميز أيضا بالانفتاح على العالمية والتعامل مع الشركات والنظم ومحركات البحث على المستوى العالمي كما تنقل أهم وأحدث أخبار التخصص . ولكم خالص الشكر على رقيق كلماتكم بشأنها.

    ردحذف
  2. بارك الله فيك أستاذ محمد لإثراء مدونتنا المتواضعة بمثل هذه الأخبار الهامة، فشركة نسيج شركة عريقةوعنلاقة تتميز بالإنجازات المتميزة ، أرجو لها ولمدونتها النفع والإفادة .

    ولقد سعدتُ بزيادة عدد المدونات في التخصص ، فقد وُلدَت أيضاً مدونة جديدة في التخصص لزميلنا الفاضل/ الدكتور عبد اللطيف خيري هاشم
    http://dr-khairi.blogspot.com/2013/02/blog-post_12.html
    فهذا ثراء للمحتوى العربي المتخصص عبر الوب ، وتنافس شريف لتقديم المعلومات الجديدة والمفيدة للطالب والباحث العربي أينما كان .

    ردحذف