Welcomre to the Alexandria library science department Blog

مرحبا بحضراتكم في المدونة الرسمية لقسم المكتبات والمعلومات - جامعة الإسكندرية،و كم تسعدنا مساهماتكم وتعليقاتكم****تمنياتنا للجميع بعام دراسي موفق وسعيد إن شاء الله

الأربعاء، يونيو 05، 2013

مـواقع النشر الذاتى المتاحة عبر الإنترنت



إعداد

محمد عبد القادر حسن على  
الطالب بمرحلة الماجستير
بنظام الساعات المعتمدة
تعريف النشر الذاتى :-
---------------------
هو قدرة المؤلف اوالمُنتج كذلك من نشر الكُتب وغيرها من المنتجات على الإنترنت بدلا من المنشأة )دور النشر( ووجود طرف ثالث )ناشرين(  لبيعها والاستفادة من أرباحها.
والنشر الذاتي Self-publishing أو النشر الحر Free publishing ، هما مترادفان لمعنى واحد، وهو تحقيق المؤلف لحلمه الحقيقي في نشر ما خطته يداه، وأبدعه فكره، وذلك من خلال نشر إنتاجه بنفسه مع تحقيق شعبية وقاعدة عريضة من  القراء، وفي نفس الوقت أرباح أكثر من النشر بواساطة ناشر أو دار النشر      ( من 70- 90 % بدلاً من 10-15 % ).
فعلى الرغم من أن "عملية الطباعة قد تغيرت بشكل كبير عبر السنوات العشرين
الماضية، إلا أن عملية بيع ,وشراء الكتب لم تتغير خلال المائة سنة الماضية!"
ومع ظهور فكرة النشر الذاتي أو الحر حدثت طفرة في عالم النشر، فقد قدم أفكاراً و سبلاً يسرت النشر كثيراً، وذلك أنه "يسمح لكافة الكتاب والمؤلفين وأصحاب الرسائل بنشر ما يرغبون بنشره دون عناء البحث عن ناشر مناسب أو دفع تكاليف باهظة في طباعة الكتب، أو العناء الشديد في التوزيع العادى .
                           
وللاطلاع على تجارب بعض المؤلفين مع بعض تلك المواقع يمكن زيارة الرابط التالي
  


مواقع النشر الذاتى المتاحة عبر الانترنت

1- www.spannet.org   Small Publishers Association of North America    
·        موقع SPANnet.org هو مشروع لاتحاد الناشرين الصغار فى أمريكا الشمالية . ومهمة هذ المواقع هو توفير الأشياء التى تساعد أعضائه على أن يصبحوا مؤلفين وناشرين جيدين وبداخل SPAN نوعين من العضوية :-
       * SPAN net Online community Membership
       * SPAN Pro Premium content Membership

·        يقع مكان الشركة ب Colorado Springs بالولايات المتحدة الأمريكية .
·        يقدم  هذا الموقع بتمويل من شركة ABOUT BOOKS .

--------------------------------------------------


·        هدف هذا الموقع هو تزويد المؤلفين والناشرين الذين يتبعون طريقة النشر الذاتى بالمعلومات والأدوات والمصادر ، الخدمات التى يحتاجوا إليها لنشر كتبهم .
·        من خلال هذ الموقع :-

1.     يتم تقديم أدلة ومقالات على عملية النشر الذاتى (Self-Publishing Guides and Articles) .
2.     الأسئلة و الأجوبة المتعلقة بالنشر الذاتى (Frequently Asked Questions (FAQ))
3.     خدمات تنسيق كتاب النشر الذاتي المؤلفين والناشرين المستقلين عن من  يبحث عن تنسيق الخدمات الداخلية الكتاب. والأسعار داخل الموقع تبدأ من 99 دولار .
      ( Book Formatting Services)
4.     خدمة تصنيع غلاف للكتب وبشكل جيد ويتوافر التصميم بالشكل الثلاثى الأبعاد .
5.     خدمات إنشاء الكتاب الإلكترونى (e-Book Creation Services(
6.     أدوات تنسيق الكتاب وذلك من خلال البرامج الكتابية . (Book Formatting Tools)
7.     الأستشارات والمساعدة (Consulting & Help )
8.     دليل الموارد من الشركات التي تقدم الخدمات والموارد للمؤلفين. يتضمن تعليقات ونظام التصنيف حتى تستطيع أن ترى ما يقول الآخرون عن تجاربهم مع الشركات المدرجة. (Resource Directory )

·        يتملك هذا الموقع شركة Jera publishing  والتى يقع مكانها Grimes Bridge Road,Roswell,united states
  -----------------------------------------------------


·        هذا الموقع يتبع شركة author solutions وهى من ضمن أكبر الشركات التى تقدم النشر الذاتى وخدمات تسويق الكتب للناشرين حول العالم ، ومن مزايا هذا الموقع أنه يعين مستشاراً يقدم التوجيه فى كل مراحل عملية النشر الذاتى ، مقرها الرئيسي في بلومنجتون بولاية إنديانا، أصدرت أكثر من 60،000 كتاب منذ إنشائها في عام 1997.
·        يقدم الموقع العديد من الخدمات خلال مرحلة النشر الذاتى وتتمثل فى : خدمات تحرير كتب النشر الذاتى ، والتنسيقات بجميع اشكالها ، خدمات التصميم ، الإنتاج ، الخدمات التسويقية ، خدمات بيع الكتب .

--------------------------------------------



·        هذا الموقع تابع لشركة Amazon ، وهو رائد فى مجال نشر الكتب المجانية والطباعة ، والتوزيع ، ويعمل على توسيع المخزون لديهم من الكتب ، مما يسمح للناشرين والمؤلفين لتوزيع المحتوى الخاص بهم بسلاسة من خلال القنوات القائمة، وكذلك لتجار التجزئة الرائدة، والبيع الإلكترونى، وغيرها من الموزعين المتخصصين بأسواق المبيعات.
·        مقرها الرئيسى في تشارلستون، ساوث كارولينا ، عادة ما توضع الكتب الخاصة بالموقع في مخزون موقع Amazon.com وهو ما يدل على تميز ثبات ارتفاع المبيعات .
·        يوفر الخدمات المهنية التي تمكن المؤلفين لنشر أعمالهم الخاصة ، وبذلك، يسمح للمؤلفين للاحتفاظ بالسيطرة على استراتيجيات مبيعات كتبهم وأرباحها .

----------------------------------------

·        تأسست عام 1997 ، وقد تم تصميم نظام نشرفريد و خاص بالشركة وذلك لدعم جميع المؤلفين ممن سواء خطر على بالهم فكرة التأليف أو من يبحثون عن وكلاء أو ناشرين لهم ، وشركة Infinity لديها الآن أكثر من 4800 مؤلف الذين قاموا بنشر أكثر من 6 ألاف عنوان مع الشركة .

·        تـسـاعـد الـشـركـة مـن خـلال الـمـوقـع فـى نـشـر الـكـتـب بـأخـتـلاف الـطــرق كـطـريـقـة Print-On-Demand) ) أو تسمى POD ومعناها الطباعة حسب الطلب أى يتم طباعة  نسخة واحدة من الكتاب وعندما يحدث طلب عليها مرة أخرى يتم نسخها حسب رؤية من يطلبها

·    بالموقع أيضاً إمكانية نشر الكتب السمعية ( Audio Books ) والكتب الإلكترونية  ( E-Books )

---------------------------------------- 


·        ابتكر هذا الموقع "بوب يونغ"، أحد مؤسسي شركة "ريد هات" المنتجة العالمية البارزة لأنظمة التشغيل (Gnu/Linux)..
·        ويعين الموقع على نشر الكتاب المطبوع أو المنشور في شكل إلكتروني، ويضم توزيع عالمي، بمقابل مادي، مع وصول الكتاب الالكتروني في وقت قياسي ويحددون مصاريف شحن، وذلك بعد أن يقوم المؤلف بتخزين ملف نصوص كتابه على النسق بي دي إف pdfعلى تحديد عال، ثم يرفق معه صورة الغلاف الأمامي والخلفي للكتاب، ويرفع كل شيء لموقع لولو .
·        سبب تسمية الموقع بهذا الأسم كما يوجد بالموقع وهو أن كلمة لولو بالقاموس تعنى الشخص الرائع أو المميز من حيث الفكرة ، وانهم في موقع لولو يشاركون الأشخاص المميزة أفكارهم المميزة بنشرها حول العالم . حيث يمكن لأى شخص أن يكون ملحوظاً .
·        حتى الآن قام الموقع بنشر أكثر من 520 ألف عنوان لأكثر من 15 ألف مؤلف من 80 دولة ينضمون أسبوعياً .
·        بالموقع يوجد لينكات للوظائف الفارغة داخل الموقع والمراد شغلها .
·        الموقع الرئيسى بنورث كارولينا بالولايات المتحدة وقد انشئت عام 2002 .
·        يعمل موقع لولو بستة إصدارات دولية الانجليزى والفرنسي والألمانى والإيطالى والأسبانى والهولندى وذلك لراحة العملاء .

-----------------------------
·        لقد تم إنشاء الموقع  فى أكتوبر 1999 والموقع يساعد المؤلفين الموجودين بالولايات المتحدة وكندا فى نشر اعمالهم بصورة أكثر احترافية .
·        يتيح الموقع العديد من الخدمات فهناك الخدمات التقييمية ، خدمات التحريرية ، الخدمات التنسيقية ، التصميمات ، الخدمات التسويقية ، خدمات بيع الكتب .

-------------------------------
·        لقد تم إنشاء شركة outskirt press بواسطة برينت سامبسون في 2003 وذلك نتيجة للإحباط المستمر الذى واجهة لعدم إمكانيته لنشر ما يريد.
·        ومن خلال شراكات استراتيجية مع شركات مثل ديجيست ، وسرعان ما أصبحت الشركة الأسرع نمواً في خدمات النشر الذاتى للكتب ، وخدمات التسويق الذاتى.
·        تميزت الشركة ما بين عامى 2004 و 2006 بمعدل نمو يتجاوز 1.500% وهو إنجاز مذهل وقد تم نشره في يوليو 2007 بمجلة دنفر وذلك عندما تم الاعتراف بأنها ثالث أسرع الشركات الخاصة نمواً في كولورادو .
·        بحلول عام 2006 كانت قد قامت بطبع 1000 كتاب ، وهذه الكتب من جميع أنحاء العالم من خلال انجرام ، بيكر آند تايلور ، الأمازون ، وعلى شبكة الأنترنت بارنز أند نوبل ، وغيرها ، وبحلول عام  نهاية عام 2007 كانت الشركة قد ضاعفت إجمالى إنتاجها .
·        وفى عام 2009 شهدت الشركة العنوان رقم 5000 و أصبحت شركة النشر الوحيدة الموجودة على قائمة ال 500 شركة الأسرع نمواً والتى يمتلكها القطاع الخاص .
·        وبعام 2011 كانت قد أصبحت الشركة في قائمة الشركات الأسرع نمواً للعام الثالث على التوالى .
--------------------------
·        تأسست Dog Ear Publishing فى أكتوبر عام 2004 بواسطة مايلز نيلسون ، راى روبنسون ، ألان هاريس .
·        نيلسون كان لديه خلفية عن تصميم الرسوم والطباعة ، أما روبنسون فكان جامعاً للكتب للناشرين التقليديين ، وهاريس لديه خبره فى شراء الكتب وخصوصاً الكتب المسلسلة و أقتناء الأعمال الرئيسية للناشرين التقليديين .
·        وكسابق المواقع يوجد بالموقع خدمات النشر و الخدمات التحريرية والتسويق ، والخدمات العاجلة ، وطباعة الكتب .
·        سبب تسمية الموقع ب Dog ear كما يقال بالموقع هو انه فى معظم الأحيان ما يكون جزء بالكتاب يصبح بال من كثرة الأستخدام ، ويكون هذا الجزء هو الجزء المفضل عند القارئ وهو المسمى بالكلب ذو الأذنين ، وأنهم يريدون أن يكونوا هذا الجزء المفضل للمؤلفين على الأنترنت .
------------------------

·        هو موقع عربى خاص بالكاتب رءوف شبايك وهو كاتب ومدون متخصص في التحفيز الذاتي والتفاؤل ، والتسويق والإعلان للشركات الناشئة ، وسرد قصص النجاح، والتشجيع على دخول عالم التجارة، من خلال مدونته مدونة شبايك، ومن خلال كتبه التي ينشرها بنفسه  ، ويكتب أيضاً بالعديد من المدونات الأنجليزية منها : Wajeez.com .
·        وبالموقع أيضاً بعضاً من الكتب التى قام بتأليفها منها : 25 قصة نجاح ، انشر كتابك بنفسك ، مقولات فى النجاح ، ترجمة لرائعة سون تزو ( فن الحرب ) .

----------------------\
المصادر   :-
-----------------

1-   الاتصال الشخصى مع د / أمانى الرمادى . الأستاذ المساعد بقسم المكتبات والمعلومات بكلية الاداب جامعة الاسكندرية .

2-   البحث الخاص بأستاذ محمد مبروك عبد العزيز (النشر الذاتى) . طالب بالماجستير بقسم المكتبات والمعلومات جامعة الأسكندرية .

3-   البحث من خلال محرك بحث  www.google.com

4-    المواقع ذاتها .

---------------------------------------


هناك 101 من التعليقات:

  1. محمدحسن عماره5 يونيو 2013 في 9:41 م

    وفقكم اللـــــــــه

    ردحذف
  2. مقال اكثر من راائع انا استفدت جدا و عجبنى اوى النبذة اللى حضرتك عاطيها لكل موقع .. شكرا جزيلا :)

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك جزيل الشكر .. و أتمنى أن أكون قد قدمت المطلوب من الموضوع .

      حذف
  3. جزاكم الله كل خير مقاله حلوة

    ردحذف
  4. موضوع رائع جدا و نرجوا المزيد

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك أستاذ إسلام على التعليق الكريم .. وأوعدك بالمزيد بإذن الله

      حذف
  5. الاخ محمد اتمنى لك فى المجهود الرائع وجهد يدكر فيشكر اخوك نورى محمود قسم المكتبات جامعة طرابلس

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك جزيل الشكر أخوى نورى محمود بتعليقك الكريم .

      حذف
  6. الشكر الجزيل للأستاذ محمد عبد القادر كاتب المقال وأيضا لدكتورة أماني لإتاحة نشره. الحقيقة أننا عندما شرعنا ببدء القراءة تنامى إلى ذهننا بعض الخواطر والتي ربما إما أنها تحتاج لمناقشة وزيادة تعريف ودراسة وإما أننا لسنا على علم كاف بها ومنها مثلا :
    1 - هل يمكن أن نعتبر المدونات الشخصية (وأرى أنه يمكن ذلك) إحدى وسائل ذلك النشر الذاتي ؟
    2 - إلى اي مدى يمكن تطبيق ذلك في مجتمعنا العربي وبالنسبة لعمليات حقوق التاليف والنشر ؟ فمثل هذا الشكل من النشر في المقام الأول حسبما نعتقد انه يحتاج لتقنين أوجه استخدامه والاستفادة منه حتى لا يظهر من يقوم بطبع العمل كاملا وهو ليس من تاليفه ولا يجد مؤلفه الأصلي سبيلا لمحاسبته ؟

    نحن لا نضع العقبات بالطبع او ننتقص من الفكرة إنما نحاول إما الاستزادة بمعلومات قد لا نعرفها وإما فتح مجالات وتساؤلات يمكن أن يفيد منها الجميع.

    فلكم التحية استاذ محمد هو بالفعل موضوع شيق جدا ويستحق المناقشات والحوارات وايضا لك الشكر على المواقع التي قدمتها وألقيت الضوء عليها لنفيد بها

    والشكر موصول لدكتورة اماني على نشر الموضوع والمتابعة الدائمة لكل ما هو جديد

    ردحذف
    الردود
    1. بداية أود توجيه الشكر لدكتورة أمانى والتى لولاها ما كان هذا الموضوع قد كتب بهذه الطريقة أو قد تم نشره ، ولذلك أتمنى من الله عزوجل أن يعطيها الخير الوفير من العلم والرزق لأنها حقيقة لا تبخل بأي شئ لأي أحد.

      وثانيا أتوجه لكاتب التعليق بجزيل الشكر على القراءة المتعمقة للموضوع ، وأود أن أتكلم فى النقاط التى تم ذكرها فبالنسبة إلى أنه تعتبر المدونات الشخصية إحدى وسائل النشر الذاتى فمن وجهه نظري المتواضعة أنها تعتبر كذلك وذلك بأنها بعيدة تمام البعد عن سيطرة الناشرين على ما تخطه ايدى المؤلفين وأيضاً بعيده عن التكاليف الباهظة المكلفة فى كثير من الأحيان ، وقد قامت الدكتورة أمانى من خلال مادة النشر الإلكترونى المقررة بمرحلة الماجستير أن يقوم كل الطلاب بنشر التأليف الخاص بهم فمعظمنا قام بالنشر على مثل هذه المدونات ، ولكن كما تفضلت سيادتكم فإنه يحتاج إلى تقنين ودراسة من ناحية حقوق التأليف والنشر والتى حتى الآن لا نستطيع عملها وذلك بسبب الانتهاكات الواضحة من خلال الانترنت .

      وفى النهاية أرجو أن أكون قد وفقت فى كتابة هذا الموضوع لأفيد وأستفيد .

      حذف
  7. كم أنا سعيدة بهذاالحوار العلمي الراقي ، شكرا جزيلا لحضرتك استاذ/ محمد زكي لتواصلك البناء المتواصل معنا ،ولقد أجاب الإبن الفاضل محمد على السؤال الأول ؛ أما بخصوص حقوق الملكية الفكرية فلازالت حتى الآن-في كل أنحاء العالم -لا ضابط لها إلا الضمير الحي اليقظ والأخلاق الحميدةلأن القوانين والتشريعات لا يمكن تطبيقها على من يجلسون وراء شاشات الحاسب في كل أنحاءالعالم !

    والشكر الجزبل أيضاً لك إبني الفاضل / أستاذ محمد عبد القادر لمقالتك المتميزة التي لم أفعل شيئاً بخصوصها سوى اقتراح الموضوع ثم نشره، هذه المقالة التي لم تكتفِ بالنقل، بل أضافت التعليق على المواقع وبيان محتوباتها، وارجو أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتك إن شاء الله ،وأن يزيدك الهل تعالى علماً وخُلٌاً ، إنه على كل شيء قدير.

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم آمين يا رب العالمين ...

      حذف
  8. أما بخصوص الإفادة من مقالتك يا أستاذ محمد ، فقد حققت مقالتك نسبة مشاهدات عالية نسبيا ًبإحصاءات المدونة وهي: 125 مشاهدة في اليوم الأول ،
    والآن في اليوم الثالث أراها حققت 287 مشاهدة ،وهي أرقام قياسية وفقاً لإحصاءات مشاهدات موضوعات هذه المدونة.

    ردحذف
    الردود
    1. نحمد الله كثير الحمد .. هذا حدث بفضل سيادتكم وبفضل توجيهكم لنا إلى كل ما هو صحيح .

      حذف
  9. الرجاء إضافة هذا الموقع العربي للنشر الذاتي

    Www.Inshur.com

    ردحذف
  10. بعض العوامل الهامة نحو مشروع ناجح :


    1 – التوكل علي الله .

    2 – اختار بدقة سلعة يحتاجها الناس فعلاً .

    3 – دراسة السوق و المنافسين .

    4 – حدد السوق المستهدف .

    5 – التسويق الإلكتروني والأرضي .

    6 – خدمة عملاء تلبي احتياجات الزبائن .

    7 – تقييم اداء العمل بإستمرار من اجل تحسينة .


    http://www.goeng4u.blogspot.com

    ردحذف
  11. sh.st/SDgqG
    موقع التسويق الالكتروني

    ردحذف
  12. هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل لديك الديون التي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا أسفل وتحتاج لإقامة الأعمال التجارية؟ قام البنك
    تحولت أنت إلى أسفل نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر باسم
    المالية تقدم خدمات مستعدة لإعطاء لكم على قرض في أدنى مستوى
    الفائدة rate.If كنت مهتما في عرض القرض، وأتمنى ل
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا اتصال لنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عن طريق: markfunds002@outlook.com

    ردحذف
  13. http://al-amran.com/

    شركة نورالعمران بحفرالباطن
    506630089

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن 0506630089

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن الشركة هى الافضل الشركة هى التى تتعامل فى كل الخبرات التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى التى تقدم افضل الخبرات فى كل المملكة الشركة هى التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى التى تقدم افضل اجهزه الكشف تسربات المياه الشركة هى الافضل فى كل الممكلة الشركة هى الافضل فى كل الخبرات التى تتعامل فى كل الممكلة التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى الافضل
    http://al-amran.com/

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

    0506630089

    ردحذف
  14. جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  15. عندي رسالة دكتوراه كيف أنشرها عندكم

    ردحذف
  16. انتباه:
    هل تبحث عن شركة قرض مالي حقيقي لتعطيك قرضاً بين 5،000 يورو و 5،000،000 يورو (لقرض مشروع أو شركة ، قرض شخصي ، قروض عقارية ، قرض سيارة ، قروض توطيد الديون ، رأس المال الاستثماري ، قرض الرعاية الصحية ، إلخ.)
    أو هل تم حرمانك من قرض من بنك أو مؤسسة مالية لسبب أو لآخر؟
    تقدم بطلبك الآن واحصل على قرض مالي حقيقي ومعالج في غضون 3 أيام.
    شركة "ميثوديست لايملايت" للقروض التعاقدية ، نحن "مقرض قرض معتمد دوليًا" الذي يمنح القروض العقارية الحقيقية للأفراد والشركات بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ ببطاقة هويتك سارية المفعول أو جواز سفرك الدولي الخاص بك للتحقق.
    يبدأ قرضنا بالسداد بعد عام واحد من استلامك لقرضك ، وتتراوح فترة سداد القرض بين 3 إلى 35 سنة.

    للاستجابة الفورية ومعالجة طلب القرض الخاص بك في غضون يومي عمل ،
    اتصل بنا مباشرة من خلال هذا البريد الإلكتروني: methodistcooperativeloan@gmail.com


    اتصل بنا بالمعلومات التالية:

    الاسم الكامل:____________________________
    المبلغ المطلوب كقرض: ________________
    مدة القرض: _________________________
    الغرض من القرض: ______________________
    تاريخ الولادة:___________________________
    جنس:_______________________________
    الحالة الزوجية:__________________________
    عنوان الإتصال:_______________________
    الرمز البريدي المدينة:__________________________
    بلد:_______________________________
    الاحتلال:____________________________
    هاتف محمول:__________________________

    أرسل طلبك للرد الفوري على: methodistcooperativeloan@gmail.com

    شكرا لكم.
    السيدة KATHY HALL
    مدير.
    شركة METHODIST LIMLIGHT LOAN LOAN
    البريد الإلكتروني: methodistcooperativeloan@gmail.com

    ردحذف
  17. نحن نملك الشركة المالية وتمويل الشركات للعقارات وأي أنواع تمويل الأعمال. نحن نقدم أيضًا قروضًا للأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية بمعدل فائدة 2٪ سنويًا ، والشروط المحددة للقرض ومبلغ القرض ومبلغ 5000.00 دولار إلى 20،000،000 دولار ، قرض لتطوير الأعمال وتوسيع الحافة / الأعمال التنافسية. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: waveeykegtjvfdcvc780@gmail.com

    ردحذف
  18. نحن نملك الشركة المالية والتمويل للشركات العقارية وأي نوع من أنواع تمويل الأعمال. نقدم أيضًا قروضًا للأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية بمعدل فائدة 2٪ سنويًا ، والشروط المحددة للقرض ، ومبلغ القرض يتراوح بين مبلغ 5000.00 إلى 20 مليون دولار. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: mainframelo42@gmail.com

    ردحذف
  19. الحصول على التمويل والقروض الشخصية للاستثمار
    تحياتي لكم جميعًا ، وننتهز هذه الفرصة لإبلاغ الجميع هنا الذين يقدمون قروضًا للمستثمرين وقروض الأعمال والشخصية للأفراد بسعر فائدة منخفض جدًا بنسبة 2٪. نحن نؤكد لك خدمة مالية جيدة عند تقديم الطلب ، ولدينا بداية نطاق القرض من 5000 دولار على الأقل إلى 20،000،000.00 دولار كحد أقصى. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: ajgkjullap30@gmail.com

    ردحذف
  20. كل ما تبذلونه من القروض الشخصية والقروض الأخرى
    مرحبا بكم في Alles Autos Credit Pte Ltd. هل تبحث عن قرض نقدي عاجل؟ هدفنا هو تسهيل السنغافوريين والأجانب الذين يعانون من مشاكل مالية وبائعي العقارات الذين يحتاجون إلى قرض نقدي مقدم .weyderbffercompan50@gmail.com

    ردحذف
  21. davidloantytjhnbg671@gmail.comالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم قروض شخصية وقروض عقارية وقروض سيارات وقروض عقارية بفائدة أقل وتمويل من سعر القطاع الخاص. نحن نقدم قروض بأقل أو وثائق. اتصل بنا الآن عن طريق البريد الإلكتروني mainframelo42@gmail.com

    ردحذف
  22. هل تحتاج إلى تمويل لإنشاء مشروعك الخاص؟ اسمي شملا بيبا ، أنا مقرض خاص أقدم قروضًا للأفراد والشركات. هل يحرم الكثير من البنوك؟ هل تحتاج إلى تمويل لتأسيس عملك؟ هل تحتاج إلى تمويل لتوسيع عملك؟ هل تريد قرض شخصي؟
    hpdiyriyaa4000@gmail.com

    ردحذف
  23. تحياتي لكم جميعًا ، نغتنم هذه الفرصة لإبلاغ الجميع هنا بأننا نقدم قرضًا للمستثمرين التجاريين وقرضًا شخصيًا للأفراد بسعر فائدة منخفض جدًا يبلغ 2٪. نؤكد لك الحصول على خدمة مالية جيدة عند التقدم بطلبك ، حيث يبدأ نطاق قروضنا من 5000 دولار كحد أدنى إلى 20.000.000 دولار كحد أقصى. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: javeedkegtyvfdgvc@gmail.com

    ردحذف
  24. (لا توجد مشكلة في قرض BKR)
    إقراض عادل ، اتفاقيات عادلة ولا توجد طباعة جيدة.
    المعالجة خلال 24 ساعة والمالكين الهولنديين فقط
    المستثمرين. BKR أو الرسائل المدرجة في القائمة السوداء ليست مشكلة طالما
    الإنصاف. المحتالون / المحتالون سمحوا به في مكان آخر
    حاول لأننا هنا لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون حقًا
    have.mokemedrhsad601@gmail.com

    ردحذف
  25. أنت بحاجة إلى معلومات شخصية من الشركات والعائلة والأصدقاء من شأنها تحسين حياتك وتحتاج إلى وصول سهل دون أن يلاحظوا فقط الاتصال بـ Nick أو أنك غير مستقر ماليًا أو لديك درجة ائتمان سيئة ، وسوف يقوم بحل ذلك دون ضغوط ، هو وله يمكن للفريق مسح السجلات الجنائية دون ترك أي أثر ويمكنه أيضًا إضافة أموال إلى بطاقات الائتمان الفارغة الخاصة بك بشكل مجهول بالأموال التي تحتاجها ، كل هذه الأمور لا يتم إجراؤها مجانًا بالطبع ولكني أحب العمل مع نيك وفريقه لأنهم يطلعونك على كل خطوة يتم اتخاذها بالترتيب لتحقيق الهدف وهم أيضًا يحققون في الوقت المحدد ، اختبرت هذا وأكدت أني ما زلت سعيدًا بشأن كيفية تحسن حياتي بعد لقائي به ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى vladislav.nickhack@outlook.com
    نص / اتصل +17078685071

    ردحذف
  26. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ردحذف
  27. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ردحذف
  28. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  29. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عديدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و كما اتبعت نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت ببنودها وشروطها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذه (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله الجميع في قضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  30. شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  31. Do you need Personal Finance?
    Business Cash Finance?
    Unsecured Finance
    Fast and Simple Finance?
    Quick Application Process?
    Finance. Services Rendered include,
    *Debt Consolidation Finance
    *Business Finance Services
    *Personal Finance services Help
    contact us today and get the best lending service
    personal cash business cash just email us below
    Contact Us: financialserviceoffer876@gmail.com
    call or add us on what's app +918929509036

    ردحذف
  32. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  33. يوم سعيد ، أنا السيدة رهف محمد ، أعيش حاليًا في عمان مسقط ، أنا امرأة متزوجة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقًا في وضع مالي بحلول مارس 2021 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري لأدوية ابني . حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله على قرض خاص من قبل صديق يدعى السيد رودريك وحصلت على مبلغ قرض قدره 75000.00 ريال عماني واليوم أنا صاحب عمل وأولادي يقومون بعمل جيد في اللحظة. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2 ٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد جود شانكو ، فهو لا يعرف أنني أفعل ذلك ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر ، فهو يقدم جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك التواصل مع شركته من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  34. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الأخير من البريد الإلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيد محمد ، أنا من المملكة العربية السعودية ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان (loancreditinstitutions00@gmail.com) بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف المقرضين الذين طالبوا لكي أكون مقرضًا هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى يقدمني أحد أصدقائي إلى مؤسسات ائتمان القروض ، الرئيس التنفيذي لإدارة رأس المال الذي وعد بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل حقًا ما وعد به دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضو قروض موثوق بهم حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 125000.00 دولار وغيرت حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بمؤسسات القرض الائتماني عبر Whatsapp: +393510483991 البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    وفكر في جميع مشاكلك المالية التي تم معالجتها وحلها. شارك هذا لمساعدة الروح الآن ، شكرًا

    ردحذف
  35. القروض النقدية الطارئة
    مرحبا جميعا،
    اسمي السيدة فيليس سو ساوث. أنا أعيش في المملكة المتحدة
    لندن وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ و انا
    أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذني
    الأسرة من وضعنا السيئ ، سوف أشير
    أي شخص يبحث عن قرض له ،
    لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، أنا
    كان في حاجة إلى قرض بقيمة 250.000.00 دولارًا أمريكيًا إلى
    ابدأ حياتي من جديد لأنني أعزب
    أم مع 3 أطفال قابلت هذا الصادق والله
    خوفا من مقرض قرض الرجل الذي يساعدني مع أ
    قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي ، فهو إله
    خوفا يا رجل إذا كنت بحاجة إلى قرض
    سوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال
    أخبره أن السيدة "فيليس سو ساوث"
    احيلك اليه. الاتصال بالسيد أنتوني ميتشل
    عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  36. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ردحذف
  37. اقترضت المال من البنك. أنا فقط عامل في البنك. براتب 300 دينار اردني. لأن عملي الجانبي كان لديه الكثير من المشاكل ، أخيرًا أفلست ؛ ديوني 20.000 دينار أردني. الحمد لله الذي أوصى شبكة الحرية المالية بإقراضي 55 ألف دينار أردني بسداد سنتين بفائدة 2٪. البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 مع محادثة سريعة للحصول على قرض شخصي.

    ردحذف
  38. هل تحتاج تمويل؟
    هل تبحث عن تمويل؟
    هل تبحث عن المال لتوسيع عملك؟
    نحن نساعد الأفراد والشركات للحصول على قرض للأعمال
    التوسع وإنشاء أعمال جديدة تتراوح بأي مبلغ. احصل على قرض بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ ، هل تحتاج إلى هذا النقد / القرض للأعمال ولتصفية فواتيرك؟ ثم أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا الآن لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا الآن عبر البريد الإلكتروني: maxcreditfinance@googlemail.com أو لا يزال على whatsapp فقط +917458095182

    ردحذف
  39. انا اسكن في مدينة الجيزة في مصر واسمي الناصر اسامة عبد الله. أود أن أشكر شبكة Freedom Financial التي ساعدتني في الحصول على قرض. على مدار العام الماضي ، كنت أبحث عن مُقرض جيد عبر الإنترنت ، لإعطائي قرضًا لتسوية ديوني. لكن كل من قابلتهم هنا عبر الإنترنت خدعني ، وأخذ مني الكثير من المال دون تحقيق أي شيء منهم ؛ حتى قابلت أخيرًا شبكة Freedom Financial Network. لقد تمكنوا من إعطائي قرضًا بقيمة 300 ألف جنيه تقدمت به منهم. إنهم مقرضون صادقون وموثوقون. أنا سعيد الآن بحصولي على القرض. هل أنت مريض أم مديون؟ أرسل رسالة إليهم الآن بالعنوان أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  40. جرب Freedom Financial Network وكن شاهدا اليوم. أرسل رسالة إليهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com. شكرًا لك Freedom Financial Network على إتاحة الفرصة للإدلاء بشهادتك اليوم. بعد صدمة جائحة فيروس كورونا (COVID-19) ، واجهت الكثير من التحديات في عملي وكان ابني مريضًا جدًا أيضًا ؛ لقد كنت أبحث عن قرض منذ 2018 تعرضت للاحتيال. أود أن أشكر علي مصطفى الذي أخبرني عن Freedom Financial Network ، بحلول 9 أغسطس 2021 ، تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 2،947،350،000.00 ريال إيراني منهم ، "الحمد لله رب العالمين". لقد تلقيت قرضي اليوم. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فلا تتبع الشركة الخطأ ؛ اسمي محمد حسين زاده حجازي. أعيش في مدينة مشهد في إيران.

    ردحذف
  41. يجب أن تقرأ: كيف حصلت على قرضي البالغ 275،000.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الشركة الكبرى التي تسمى مؤسسات ائتمان القروض

    مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا عبد الرحيم ، من مصر ، مدينة القاهرة. أنا أم وحيدة لطفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، لا تقع فريسة لهؤلاء الأشرار الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى أنهم فعلوا ذلك لي أربع مرات قبل أن أتعرف على مؤسسات الائتمان للقرض ، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي قد تم تحويله إلي في غضون 48 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بائتمان القرض المؤسسات إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وأنت متأكد من أنه يمكنك سدادها في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بها عبر رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يوجد فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط سداد أفضل وجدول زمني أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على يقرض

    أنها توفر كل نوع من فئات القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_10 سنوات)
    قرض طويل الأجل (20_30 سنة)

    يقدمون مثل القرض

    * قروض شراء عقار قرض سكني ............. قرض تجاري ........
    قرض توحيد الديون ....... قرض الطالب ..........، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض الشركة .............. قرض الرهن العقاري
    قرض بناء ..... قرض سيارة ........ قرض فندقي .... قروض شخصية .. قروض ملكية .. الخ

    البريد الإلكتروني .......... (loancreditinstitutions00@gmail.com) رقم الواتس اب: +393510483991
    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية وتحتاج إلى التحرر من الأزمة المالية ، فإن مؤسسات الائتمان الائتمانية هي المكان المناسب للذهاب إليه ، فقط أخبرهم أن عبد الرحيم يوجه لك حظًا سعيدًا ....

    ردحذف
  42. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  43. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  44. مكنتني شبكة Freedom Financial Network من الاستفادة من فرصة رائعة لنقل وتوسيع عملي في وقت محوري. ساعدني دعم القرض الذي تلقيته من شبكة Freedom Financial Network في توسيع نطاق عملي. شكرا جزيلا لجميع الخدمات. أوصي بهم هنا ؛ إرسال رسالة إليهم في جهة الاتصال أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ردحذف
  45. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ردحذف
  46. هل تبحث عن مقرض خاص؟ هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ هل لديك سوء الائتمان؟ يمكنني مساعدتك في الحصول على قرض بسعر فائدة منخفض يصل إلى 2٪. لا نطلب أي شكل من أشكال الضمانات. تمويل بنسبة 100٪ بأقل قدر من الوثائق. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: {donnahallfundingllc@gmail.com} إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض حتى نتمكن من تزويدك بمزيد من المعلومات حول شروط وأحكام القرض

    ردحذف
  47. عرض القرض من التمويل المبتكر "
    أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

    في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

    نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

    خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
    البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
    اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

    نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

    ردحذف
  48. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  49. شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  50. في الآونة الأخيرة ، واجه أحد عملائي موقفًا صعبًا إلى حد ما وكان يخشى ألا يتمكن من الحصول على قرض. عمل الفريق بجد ودقة للتأكد من عدم فقدان أي شيء للعميل. اندهش العميل من الاجتهاد والجهد المبذول لإنجاز القرض من Freedom Financial Network! قام فريق إقراض شبكة Freedom Financial Network بعمل ممتاز خلال صفقة القرض. لا تذهب إلى أي مكان آخر ، فإن Freedom Financial Network هي أفضل شركة للحصول على قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp للحصول على استجابة سريعة +393509056428

    ردحذف
  51. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  52. السلام على الجميع هنا. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من Freedom Financial Network ثم قررت التقديم بموجب توصياتهم. شبكة Freedom Financial نزيهة وموثوقة ومحترمة وهي الأفضل هنا ؛ إنها حقًا أخبار رائعة أنني تلقيت قرضًا بقيمة 1،000،000 دولار في حسابي وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428. أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته بعد أن تعرضت للخداع من قبل مقرضين مزيفين مختلفين هنا ؛ من فضلك لا تنخدع ، لا تذهب إلى مكان آخر ؛ Freedom Financial Network هي الشركة الأكثر ثقة وصدقًا التي صادفتها على هذا الموقع. جربهم الآن.

    ردحذف
  53. هل تحتاج قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ قروض الرهن العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة 2٪! تواصل بالبريد الاكتروني؛ (dakany.endre@gmail.com)

    تقديم قروض عاجلة.

    ردحذف
  54. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  55. تحياتي للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  56. مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
    شكرا لك.

    ردحذف
  57. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ردحذف
  58. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  59. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  60. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس آب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف
  61. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا ولكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس اب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف
  62. يوم جيد

    أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
    إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

    يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

    البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

    لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

    أفضل التحايا

    السيد رمضان الدفع

    شكرًا لك

    ردحذف
  63. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله أن إدارة الشركة وافقت على قرضي. وتلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة كما وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ردحذف
  64. هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو قرض رأس المال لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أم رهن عقاري؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للتخلي عن كل مشاكلك المالية وراءنا. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com jurgenstefanfinancialservice@outlook.com أو Whatsapp: +919654763221 هؤلاء هم Jurgen Stefan Financial Service. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول يبلغ 3٪. النطاق من 5000.00 يورو إلى 350.000.000.00 يورو.

    ردحذف
  65. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ردحذف
  66. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة JESSICA ROJAS LOAN درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: JESSICAROJASLOANFIRM1998@HOTMAIL.COM أو WHATSAPP مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد

    ردحذف
  67. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ردحذف
  68. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250،000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة Jessica Rojas ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن لأعرف شيئًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفق الله لها وعلى آهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد
    أ

    ردحذف
  69. عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى المصرف الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.

    ردحذف
  70. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي انا جوش حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. إن الله لا يفشل أبدًا ، وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت ، وقد حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ، لكنني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية ، وهذا جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول السيد إيليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيف كان السيد إيليا من مساعدة كبيرة للآخرين العديد من الناس الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وقد دفعني هذا إلى دفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب النفقات التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ قرض قدره 50.000.00 دولار لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل شخص في هذا المنتدى الذين هم أيضًا في حاجة ماسة للقرض أيضًا تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح إذا كنت ترغب في الحصول على قرض أيضًا: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    رقم الواتس اب: +393512114999

    ردحذف
  71. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف

  72. نقدم جميع أنواع القروض للأفراد والقطاع العام الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بفائدة منخفضة 2٪.

    هل تحتاج إلى قرض عاجل لحل صعوباتك المالية؟

    هل تبحث عن قرض عاجل؟ لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: tw1754392gmail.com/WhatsApp: +254716866840 لمزيد من الإجراءات الفورية حول كيفية

    ردحذف
  73. أود أن أشكر EuropeanUnion_loan لمساعدة عملي أثناء الوباء. أجابوا على أسئلتي على الفور وساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 5،000،000 دولار. تم قبول قرضي وتحويله إلى حسابي! أوصي EuropeanUnion_loan لزملائي أصحاب الأعمال والأفراد. لم أستطع فعل ذلك بدون مساعدتهم. إنهم صادقون ومحترمون ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو رقم WhatsApp: +393509828434.

    ردحذف
  74. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  75. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  76. اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

    ردحذف
  77. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  78. تحياتي للجميع ، اسمي سماح عبد الله عوض الكريم ، أنا من السودان ، لقد سمعت عن هذه الشركة المسماة Unicredit أنهم يساعدون الأشخاص الذين لديهم قروض في جميع أنحاء العالم ، لقد بحثت ذات مرة عن قرض عبر الإنترنت وقد تعرضت للغش في شركة كانت مزيفة وبعد ذلك الوقت لم أؤمن أبدًا أن شركة القروض الجيدة يمكن أن تأتي من الإنترنت ، اعتقدت أنهم جميعًا كانوا احتيالًا حتى وجدت هذه الشركة المسماة Unicredit ، وجدت أشخاصًا يشهدون عن هذه الشركة وفوجئت لماذا لم أجد هذه الشركة في الوقت المحدد . لم أصدق أبدًا ما قاله الناس عن الشركة حتى تقدمت بطلبها وجربتها ، فالمبلغ الذي كنت أبحث عنه كان مبلغًا كبيرًا من القرض وكان مبلغ القرض 2.5 مليون دولار أمريكي بالنسبة للعقار ، لذا تقدمت بطلب و تحدثت الشركة معي ولكن نظرًا لأن قرضي كان كبيرًا ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا واحدًا فقط وبعض الأيام لاستلام قرضي لأنهم أخبروني أن خدمة القرض كانت 72 ساعة للحصول على القرض. الشيء الوحيد الذي طلبوا مني أن أفعله هو إيداع رسوم التحويل المصرفي التي كان البنك سيستخدمها لتحويل قرضي إلى حسابي المصرفي عندما أخبروني أنه بمجرد خوفي من أن تكون عملية احتيال ولكنني قلت دعني أعطيها محاولة لقد أودعت رسوم التحويل التي تم ذكرها وكان هذا كل ما قمت بإيداعه. ها لقد تلقيت رسالة من البنك الذي أتعامل معه مفادها أن مبلغًا من المال كان 2،500،000.00 دولار أمريكي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي وكل شيء يتعلق بالأموال وتفاصيلها ومن الذي أتى هناك ، إذا كان Unicredit هو الذي ساعدني عندما رأيت لأول مرة لقد فوجئت بأني لم أصدق عيني ولكن هذا كان صحيحًا. لذلك أخبرت نفسي منذ أن قام أشخاص آخرون بأن الشركة ساعدت في الإدلاء بشهادتها حول الأعمال الصالحة ، دعني أفعل قضيتي أنه ليس من السهل رؤية شركة قروض شرعية عبر الإنترنت في هذه الأيام ، لذا فإن أي شخص من أي مكان يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت دون التعرض للغش يتقدم بطلب من هذه الشركة لأنهم فقط هم من يمكنهم مساعدتي ، لقد أكدت ذلك وصحيح أنني سعيد جدًا وأعلم أن هذه الشركة ستجعل الآخرين أكثر سعادة مني. يمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو Whatsapp. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. او رقم الواتس اب 393509811524+. شكرا للجميع تحياتي من سماح عبد الله عوض الكريم من السودان.

    ردحذف
  79. خلال وقت مرهق بالفعل لشراء منزل جديد ، تخلط بين كونك موظفًا لحسابك الخاص حديثًا والذهاب إلى الخارج خلال المواعيد النهائية وستكون لديك فوضى! لحسن الحظ ، حصلنا على المساعدة والدعم من قرض الاتحاد الأوروبي لضمان سير الأمور بسلاسة ولمساعدتنا على تجاوز العقبات غير المتوقعة التي واجهناها. بذل الفريق جهودًا لا نهاية لها لضمان الوفاء بالمواعيد النهائية وسيقوم بالاتصال بمحاسبنا ووكيل العقارات لدينا ، وفي الوقت نفسه يبقينا في الحلقة في جميع المراحل ، بما في ذلك بعض المكالمات الهاتفية الدولية. شكراً جزيلاً لكم على كل ما قدمتموه من مساعدة وعلى قرض 7،000،000 يورو الذي تم إرساله إلى حسابنا بتاريخ 14/10/2022. لن يكون لدينا منزلنا الجديد الرائع بدون القرض. بالتأكيد لن نتردد في التوصية بخدماتك للآخرين ونتطلع إلى استمرار العلاقة ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp للاستجابة السريعة على +393509828434 لأي مساعدة مالية ، فهم شركة صادقة وموثوقة بدون رسوم تسجيل. هم الشركة الوحيدة التي أرسلت لنا قرضًا حقيقيًا لحسابنا.

    ردحذف
  80. فيما يتعلق بالخبرات المالية ، كان وقتنا مع الاتحاد الأوروبي أسهل الأوقات وأكثرها سلاسة وراحة. كانت العملية برمتها بسيطة للغاية ، ولم يكن هناك داع للقلق أبدًا لأن الاتحاد الأوروبي كان دائمًا على استعداد بالمعلومات المتاحة ليريح عقولنا ويعرف عمليته حقًا. من البداية إلى النهاية ، شعرنا بالراحة التامة وفي أيدٍ أمينة ونحن الآن مستقرون بشكل مريح في منزلنا الجديد من خلال القرض الذي حصلنا عليه منهم. سنستخدم التمويل المفصل حسب الطلب لجميع احتياجاتنا المالية الآن وفي المستقبل دون تردد. الاتحاد الأوروبي هو أكثر شركات إقراض القروض صدقًا واحترامًا وموثوقية بفائدة 2٪ دون أي رسوم تسجيل ، بينما لا يزال قلقًا؟ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني اليوم على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook أو يمكنك إرسال رسالة إليهم على الواتساب للاستجابة السريعة على +393509828434.

    ردحذف
  81. أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي إذا كنت تفكر في أي مساعدة مالية. البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للحصول على قرضك. لقد جعلونا دائمًا نشعر بأننا عملاءهم الوحيدون وأن أوقات الاستجابة للردود كانت جيدة بشكل لا يصدق. شكرًا جزيلاً على خدمة العملاء الممتازة والمشورة المالية الرائعة والقرض الذي قدمته لنا ؛ لقد تلقينا القرض في حسابنا. إن الاتحاد الأوروبي نزيه وواثق للغاية. لقد أرسلوا إلينا قرضنا بالفعل وحصلنا على قرض بقيمة 50000 دولار دون تأخير.

    ردحذف
  82. شكراً جزيلاً؛ الاتحاد الأوروبي لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل للغاية - وما زلت أتأرجح من الواقع - أن يكون لنا منزل خاص بنا. أعلم أنك كنت تقوم فقط بوظائفك بقرضك للأفراد ولكن باختصار ما كان ليحدث بدون الله. لذلك شكري القلبي مرة أخرى لقرض نقابة الاتحاد الأوروبي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى زيارتهم ، فهم شركة صادقة وموثوقة بدون رسوم تسجيل. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت لنا قرضًا بصدق دون الكثير من الضغط علينا. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم للحصول على رد سريع على +393509828434 لأي مساعدة مالية.

    ردحذف
  83. مرحبًا،

    نحن معتمدون لتقديم الأنواع التالية من القروض أو أي نوع من التمويل: قرض خاص؟ قروض تجارية؟ قرض توحيد الديون؟ تحسين منزلك؟ قرض استثماري؟ الاعتمادات المتاحة؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض المجمع؟ قروض التوحيد؟ إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا: (dakany.endre@gmail.com)

    عرض قرض عاجل.

    ردحذف
  84. السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن


















    السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن

    ردحذف
  85. مرحبًا. اسمي عباس وأنا من المنامة عاصمة البحرين ، لذا أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن مؤسسات القروض الائتمانية هي شركة حقيقية. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين على الإنترنت. لذا تقدم من هذه الشركة وستكون سعيدًا. أعطوني قرضًا بقيمة 10000 دولار. وأنا سعيد جدًا الآن. عنوان بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  86. اسمي حنين العيادة. أريد أن أستغل بعض وقتي للكتابة إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن المؤسسات الائتمانية هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس وقد تعرضت للغش مرتين مع شركة وهمية تتطرق إلى أن تكون مقرضًا ، لكنني أشعر بالقلق بعد الآن ، لأن مؤسسات الائتمان المقرضة قد ساعدت بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بشيء ستضع ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي في هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي أنهما حصلوا على قروض هناك ، وتلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 25000.00 دولار ، وتلقى صديقي الآخر مبلغ 8000 دولارًا أمريكيًا ، لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة ، يمكنك التقديم وستحصل على القرض حسنًا ، هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فانتقل إلى هذه الشركة واتصل بها عبر عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  87. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بارك الله في مؤسسات القروض الائتمانية. لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 95000 درهم طلبته أنا سعيد جدًا الآن مع عائلتي الآن إذا كنت تريد قرضًا عبر البريد الإلكتروني اليوم على: loancreditinstitutions00@gmail.com أو وكيله واتس اب: +393512114999

    ردحذف
  88. اسمي عبد الرحمن حسين وأعيش في وارسو ببولندا. أنا هنا لأوصي كل شخص يبحث عن قرض بقرض الاتحاد الأوروبي: إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون صعوبة. منذ أكثر من 4 سنوات ، كنت أعاني من مرض في صمام القلب. تبلغ تكلفة جراحة استبدال جراحة صمام القلب عادةً 194294 دولارًا أمريكيًا لا تشمل رسوم الطبيب ؛ كنت أتوقع أن أدفع حوالي 5000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل أتعاب الطبيب. لم أكن أمتلك هذه الأموال من أجل الجراحة ، لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على قرض ولكن لم تتم الموافقة على درجة الائتمان الخاصة بي من قبل البنك الذي أتعامل معه ؛ قررت زيارة الإنترنت للبحث عن قرض. لقد رأيت بالفعل الكثير من شركات الإقراض ، تقدمت بطلب عبر الإنترنت وتم خداع أكثر من 15000 دولار أمريكي. لقد أهدرت أموالي التي كنت أدخرها منذ عام 2019 للذهاب لإجراء جراحة لأمراض صمام القلب. لقد رأيت الكثير من الشهادات حول مشاركة قرض الاتحاد الأوروبي ، لكنني لم أكن مقنعًا لأن هذا هو كيف ينشر المحتالون الآخرون الكثير عبر الإنترنت ؛ سأستمر في متابعة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك حتى 27 مايو 2023. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض منهم بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي في 12 يونيو 2023 ، لقد اتبعت بالفعل جميع الخطوات معهم ؛ لقد أرسلوا لي إيصال دفع 444،578،70 يورو في 14 يونيو 2023. لقد تلقيت للتو قرضًا بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي يعادل 444،578،70 يورو من قرض الاتحاد الأوروبي المشترك إلى حسابي في بولندا اليوم. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي. إنها مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة بمعدل فائدة جيد يبلغ 2٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. من فضلكم ، يجب على الجميع الدعاء من أجلي بسبب الجراحة

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856 ، أو +393509828434.

    ردحذف
  89. أستطيع أن أقول بصراحة أن الاتحاد الأوروبي جعل تجربة شراء منزل لأول مرة ممتعة للغاية. من محادثتنا الأولى شرحوا كل خيار كان متاحًا لي ولم أشعر أبدًا بالضغط في أي قرار. بشكل عام ، لم أستطع تخيل أن عملية شراء المنزل أصبحت أسهل بعد تلقي قرض بقيمة 1،000،000 دولار منهم. حتى الآن بعد إتمام الصفقة ، ما زلت أشعر بالراحة بنسبة 100٪ للاتصال بالاتحاد الأوروبي لطرح أي أسئلة. لقد وسعوا خبراتهم خارج نطاق الصفقة التجارية وأنا أتطلع إلى الاتصال بالاتحاد الأوروبي لطلب القرض التالي. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي !! أنا هنا لأوصي بالاتحاد الأوروبي لكل من يبحث عن عقارات أو شركة إقراض ؛ الاتحاد الأوروبي هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون رسوم تسجيل معروفة. هم مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة مع معدل فائدة جيد. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه ؛ البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

    ردحذف
  90. مرحبًا بالجميع، لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرضهم من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة اعتقدت أنها كانت عملية احتيال، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام قمت بتأكيد مبلغ 12000 دولار في حسابي البنكي الشخصي، والذي طلبته للعمل. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من السداد للتقدم عبر بريدهم الإلكتروني WhatsApp +393512640785 هناك مقرضي قروض صادقين!

    إنهم قادرون على إقراضك قرضًا.
    اتصل بالسيد أندرسون
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب: +393509313766
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  91. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ردحذف
  92. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف
  93. ألا تحتاج إلى مساعدة مالية؟ متأكد 100%. احصل على قرض هنا بسعر منخفض 2٪ فقط. لمزيد من التفاصيل اتصل بنا على: البريد الإلكتروني adresem:creditmidland@gmail.com

    اتصل بي عبر برقية +4873223140

    ردحذف