Welcomre to the Alexandria library science department Blog

مرحبا بحضراتكم في المدونة الرسمية لقسم المكتبات والمعلومات - جامعة الإسكندرية،و كم تسعدنا مساهماتكم وتعليقاتكم****تمنياتنا للجميع بعام دراسي موفق إن شاء الله

الاثنين، سبتمبر 24، 2012

مفاجأة : يمكنك -أينما كنت- حضور فعاليات اللقاء الخامس للفهرس العربي الموحد بالجامعة الأردنية بعمان

نقلها لنا الأستاذ /محمد عبد الحميد زكي منسق أعضاء الفهرس العربي الموحد بالقاهرة تحت شعار " نحو نهضة مكتبية عربية شاملة" تستضيف المملكة الأردنية الهاشمية أعمال اللقاء الخامس لأعضاء الفهرس العربي الموحد التي تبدأ اليوم التاسع من ذي القعدة 1433هـ الموافق ل 25 سبتمبر 2012 وتستمر على مدى يومين بالجامعة الأردنية والمفاجأة هي بث الفعاليات على الهواء مباشرة عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: http://ustre.am/OpW8 ولحضور هذه الفعاليات يرجى الاطلاع على المواعيد الموضحة بالملف المرفق برنامج اللقاء الخامس (4)
مع خالص التمنيات للفهرس العربي الموحد والقائمين عليه والحاضرين للمؤتمر بالتوفيق والسداد

هناك 6 تعليقات:

  1. بارك الله فيك أستاذ عبد الرحمن ، إنها بالفعل إضافةرائعة من العاملين بهذاالفهرس المبارك ،
    أدعو الله تعالى ان ينفعك وكل الزملاءبحضور هذه الفعاليات .

    ردحذف
  2. نشكركم جميعا على تعليقاتكم وخاصة د. أماني التي لم تدخر وسعا في مساعدتنا ودعمنا. وقد تم بالفعل بث الملتقى من خلال إحدى القنوات الاردنية عبر الإنترنت وذلك من خلال اليو تيوب والفيس بوك وسيتم إتاحة ذلك الرابط بعد العودة للقاهرة لتمكين الجميع من الاطلاع عليه وخاصة من لم يشاهده على الهواء مباشرة لظروف العمل أو الانشغالات. ولكم منا خالص التحية.

    ردحذف
  3. جزاكم الله خيرا أستاذ محمد، ومبارك لكم هذاالجهد وهذاالتطور في الوصول لجمهور فهرسكم المتميز .

    ردحذف